أهلاً بك عزيزنا الزائر نود ان نخبرك اننا سعداء جداً بتواجدك على هذه المدونة الدعائية لصالح شركة هاى فتنس ونود أن تكون بداية علاقة بينك وبين الشركة ............
فرع الهرم: 3ش أمون متفرع من شارع العريش الهرم بجوار شركة اتصالات.
فرع طنطا: 77 شارع حسن رضوان امام بيت الزكاة.
فرع شبين الكوم:67 ش كلية التربية أمام الادارة الطبية .
فرع السادات: مول السلام المنطقة الأولى الدور الثانى.
0239802224 - 0125876263 - 0162325467

صلتنا بك ...................................................................... لن تنقطع
http://www.high-fitness.net

الاثنين، 7 مارس 2011

جهاز رياضى فى بيتك .. يجدد لك كل حياتك

لا أحد ينكر أن ممارسة الرياضة أصبحت الأن علامة الرقى والتميز ، فالكل أصبح يعرف أهمية ممارسة الرياضة وكل ذلك بفضل التثقيف الرياضى والذى يقوم عليه علماء متخصصون ، ولكن تتبقى المشكلةالأساسية وهى التى تجعلنا نتوقف عن تنفيذ ما عرفنا أهميته ، وأدركنا فوائده ، وهى الممارسة الحقيقية ..!!
فنسأل أنفسنا : متى سنمارس الرياضة؟ وأين نمارس الرياضة؟ وكيف أمارس الرياضة بشكل صحيح ؟
كل ذلك طبيعيا ، فعامل الوقت والمكان والكيفية هامة جدا حتى يتحقق الهدف الأسمى من ممارسة الرياضة ، الا وهى السعادة .
فبفضل الله أولا ، ثم فضل اخصائى تكنولوجيا الرياضة تم ابتكار أجهزة رياضية مصممة بتكنولوجيا عالية تحقق الاجابة على كل هذه الأسئلة ومن أهم هذه الأجهزة جهاز المشاية الكهربائية ، فالمشى ثم الجرى يعملان على تنشيط الدورة الدموية بشكل جيد وتأتى المشكلة الأولى : اين سوف أجرى ؟؟ والاجابة تكون : فى البيت طبعا ... !! فالجهاز لا يشغل مساحة كبيرة فى البيت كما انه مزود بهيدروليك يجعله ينفرد اثناء الجرى وينثنى بعد الممارسة ..... ثم تأتى المشكلة الثانية : كيف سأمارس التمارين بطريقة صحيحة ؟
وتأتى الاجابة : لا تقلقى فانت لست فى حاجة الى مدرب خاص لان الجهاز مزود باحدث البرامج والتى تجعلك تفقد وزنا انت كنت تريد او تزود للياقتك اذا كان هذا غرضك .... كما اطمئنك فالجهاز ايضا يحتوى على شاشة مزودة باهم المقاييس وهى المسافة والسرعة والزمن وايضا معدل ضربات القلب ثم اخيرا السعرات الحرارية المفقودة ...؟؟؟
تمام أن مقتنع بالجهاز ولكن من اين اشتريه ..؟؟ 
لا تترددد فى الذهاب الى المكان الذى سوف يعطيك الجهاز المناسب لوزنك ، بقدرة جر موتور مناسبة ، بحيث يصدقك فى المعلومات التى يعطيها اليك ، وايضا عامل الضمان والصيانة مهم ، وايضا منافذ البيع المتعددة الخاصة بهذة الشركة حتى تضمن تواجد هذه الشركة فى السوق بشكل جيد ....
كل ذلك توفره لكم شركة هاى فيتنس للأجهزة الرياضية ... ففقط كل ما عليك ان تجرى بالشركة اتصالا احدا .. وتأكد تماما أن صلتنا بك لن تنقطع .
فاتصالكم يسعدنا .. وزيارتكم تشرفنا 
023980224 - 0125876263 - 0162325467 

فرع الهرم: 3ش أمون متفرع من شارع العريش الهرم بجوار شركة اتصالات.
فرع طنطا: 77 شارع حسن رضوان أمام بيت الزكاة .
فرع شبين الكوم:67 ش كلية التربية أمام الإدارة الطبية .
فرع السادات: مول السلام المنطقة الأولى الدور الثانى.

  

زوروا موقعنا على الانترنت 
  http://www.high-fitness.net